التخطي إلى المحتوى

استاضف ملعب أدرار اليوم الاحد 28-1-2018 مباراة المنتخب الليبي في ربع نهائي الشان 2018 أمام المنتخب الكونجولي في مباراة قوية تمكنت فيها ليبيا من تحقيق فوز هام، ليواصل المنتخب الليبي مشواره نحو تحقيق اللقب والذي حققه من قبل في النسخة قبل الماضية 2014، حين تمكن من الفوز في النهائي على غانا بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا في المباراة، ننشر نتيجة مباراة ليبيا والكونغو اليوم والتي انتهت بفوز ليبيا بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان ايجابيا بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي سجله صالح طاهر لليبيا، قبل أن يتعادل موزيتا للكونغو لتستمر المباراة للأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز ليبيا بخمسة مقابل ثلاثة لتتأهل لنصف النهائي لمواجهة المغرب صاحب الأرض والجمهور.

المنتخب الليبي خاض مواجهة قوية أمام منتخب الكونغو للمحليين في مباراة لم يكن هناك بديل فيها عن تحقيق الفوز لبلوغ الدور نصف النهائي في البطولة التي شهدت مباراة أخرى في نفس الدور اليوم جمعت المنتخب النيجيري مع منتخب انغولا على ملعب طنجة وانتهت بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل نسور نيجيريا إلى الدور قبل النهائي لمواجهة المنتخب السوداني.

ليبيا خاضت مباراة الكونجو بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في آخر مبارياته بدور المجموعات أمام منتخب رواندا بهدف دون رد تمكن اللاعب المعتصم أبوشناف لاعب المدينة الليبي من تسجيله في الدقيقة 93 من عمر المباراة ليقتنص للفريق ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى ستة نقاط تواجد بها في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة بسبعة نقاط، ويتأهل بنجاح لربع النهائي.

المنتخب الكونغولي لم يكون خصما سهلا لليبيا في ظل تمكن الفريق من التأهل لدور الثمانية بعد تواجده في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد سبعة نقاط بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه المنتخب الأنغولي، ولم يتلقى المنتخب الكونجولي الهزيمة في دور المجموعات في مبارياته الثلاث، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة وحيدة.

نتيجة مباراة ليبيا والكونغو اليوم 28-1-2018

  • نتيجة ليبيا والكونغو 2018: ليبيا 1-1 الكونغو نتيجة الوقت الأصلي، الهدف عن طريق صالح طاهر لليبيا.
  • نتيحة الأشواط الإضافية: ليبيا 1-1 الكونغو.
  • نتيجة ركلات الترجيح : ليبيا 5-3 الكونجو، سجل ركلات ليبيا كلا من مفتاح طقطق، العمامي، الفيتوري، المقصي، الورفلي. للتأهل ليبيا لنصف نهائي البطولة.

تحديث: تمكن المنتخبان المغربي والسوداني من التأهل بنجاح إلى الدور نصف النائي ببطولة كأس الامم الافريقية للمحليين، حيث تمكن أسود الأطلسي من تحقيق فوز ثمين أمام المنتخب الناميبي بعدفين دون رد عن طريق أيوب الكعبي وصلاح الدين السعيدي، بينما نجح صقور الجديان في تحقيق فوز صعب على زامبيا بهدف دون رد عن طريق سيف تيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!